| context_window_json |
[{"id": 45964, "message_id": " [{"id": 45964, "message_id": "3A00D2CF4D062FA69F52", "sender": "user", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] شوف تينة سمح لراسك جيتي كتقول، أنا زعما ما عندي حتى مشكل، ما عندي حتى غرام د المشكل، ولكن تتا كتقول زيد واحد البركة وكتصدق فـ... 5000 درهم ولا واحد المبلغ بسيط، راك كتهضر على 4 د مليون، يعني فـ... استوعب شني كنقول، يعني على 4 د مليون لي ماشي واحد المبلغ بسيط، إلا كان نتوما كيجيكوم بسيط وعادي، صافي عالجو وكملوه وكملو نتوما بحال لي تفقنا فاللول، ما عندي حتى غرام د المشكل، باش أنا نحط واحد المبلغ 4 د مليون ماشي ف استطاعة ديالي، اسمح لي.", "created_at": "2026-06-20T08:47:30.033157", "media_url": "/api/v1/chatbots/46/knowledge-bases/media/files/12742/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 45965, "message_id": "3AB8DF15A1D3EC563E93", "sender": "user", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] هذا هو تفريغ المقطع الصوتي باللهجة المغربية:\n\n\"سمعو ليزوديو (les audios) ديالو وعطيوني نهضر معاه، صافي من اللخر. علاش مايمكنشي تزيدوني أنا نولي نعاود ثماني شهور هاد العلاج؟ ماكاين حتى شي نتيجة، سنانو باقيين هوما هوما. ربع شهور ضيعهم لي وباقي كايستفز فيا وكينزف الطاقة ديالي بلا نتيجة، سمح لي هادي ما خدمة ما حتى لعبة. هادي قصة كتستغلو، فالاخر كتعصبو عباد الله وتستغلو فيهم.\"", "created_at": "2026-06-20T08:47:55.837149", "media_url": "/api/v1/chatbots/46/knowledge-bases/media/files/12743/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 45966, "message_id": "3A76327F0C2226D197BB", "sender": "user", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] Here is the transcription of the audio in Moroccan Darija:\n\n\"صافي راه وصلتني للعظم كما كتقولو نتوما. صافي أنا دابا كنتسناكم باش تعطوني شي حل أو تعطيوني الطبيب أو شي لعيبة، حيت ما يمكنش نزيد نضيع الوقت كثر. حيت أنا ما عندي حتى مشكل، المشكل جا من عندكم نتوما، يعني العلاج والاتفاق دالنهار اللول ونتوما لي قلتو وقفوا بهاد الطريقة وسيرو وسيرو وسيرو، يعني ماشي أنا لي نتحمل المسؤولية.\"", "created_at": "2026-06-20T08:48:24.617981", "media_url": "/api/v1/chatbots/46/knowledge-bases/media/files/12744/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 45967, "message_id": "3A3E18F503C0A286008F", "sender": "user", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] يكملو لولو باللي قلتو نتوما، ونكمل أنا بالمبلغ اللي متفقين عليه، حيتاش أنا ماقدرتش نزيد 4 د المليون، حيتاش نتوما جاتكم 4 د المليون اللي هي حاجة عادية وبسيطة، أنا ماشي بسيطة عندي وماشي عادية، واحد المبلغ اللي كبير على الطاقة ديالي، أو رجعولي ديالي من اللخر صافي، حيتاش مانزيدش كثر، والله يرحم الوالدين، بحال دابا الله يرحم الوالدين وباقا كنهضر بكل أدب، الغلط ما جاش من عندي، يعني كلو جا من عندكم، كون كان جا من عندي شوية، كون كنت أنا جالسة ونتوما مكملين ف العملية وشايفة شي نتيجة ووقفت شوية باقة كنقولها، الله يرحم الوالدين إلا ما جاوبوني اليوم، صافي اليوم جاوبوني بجواب نهائي، بلا ما تخليوني عاود شهر آخر، والله أنا خاي صافي عيا، جالس كيبكي لي، كيقولي من ناقصنا هاد شي كامل، أنا اللي كتعصبو فيا، الله يرحم الوالدين نتمنى اليوم يتسالى كلو.", "created_at": "2026-06-20T08:49:25.093816", "media_url": "/api/v1/chatbots/46/knowledge-bases/media/files/12745/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 46019, "message_id": "3A95C10A94FF0F2C0BFA", "sender": "user", "message_type": "text", "content": "؟؟؟", "created_at": "2026-06-20T09:28:55.103074", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 46030, "message_id": "A5AED655676CDFBC7D50C2ECE15340E3", "sender": "bot", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] Certainly! Here is the transcription of the audio in Moroccan Darija and French:\n\n**Arabic Script:**\n\"أسماء، كيفتي مزيانة؟ أسماء شوف، أنا د-الدكتور غناوي كاينة اليوم ياك، غير يسالي غنرجع نقولك شنو كاين en détail، بالتفاصيل نعاود نقولك.\"\n\n**Latin Script:**\n\"Asmae, kifti mzyana? Asmae chouf، ana d-docteur Gnaoui kayna lyouma yak, ghir isali gha nrje3 n-goullik chnou kayen en détail, b-tafasil n3awed n-goullik.\"\n\n**English Translation (for context):**\n\"Asmae, how are you? Doing well? Asmae look, I'm [at] Dr. Gnaoui's [office] today, right? As soon as he finishes, I'll get back to you to tell you what's going on in detail; I'll tell you again with all the details.\"", "created_at": "2026-06-20T09:47:46.103446", "media_url": "/api/v1/chatbots/46/knowledge-bases/media/files/12764/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 46031, "message_id": "A5A7BB7271D2740CF8812FE0FC805298", "sender": "bot", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] بثينة خصك تفهمي غير واحد الحاجة، أن مثلا ها هما رجعوا لك الفلوس ديالك، فين غاتمشي؟ ما كاين حتى شي مطع غايضحكوا عليك وصافي أختي أسماء، فهمتي؟ ما كاينش الحل حيت كاين هاد الحل هدا: سوا يكمل بلي باغ والنتيجة نتي عارفة، سوا من الأحسن أحسن حل هو يعمل ليزالينيور (les aligneurs) اللي هوما لي غوتيير (les gouttières).", "created_at": "2026-06-20T09:48:04.923251", "media_url": "/api/v1/chatbots/46/knowledge-bases/media/files/12765/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 46100, "message_id": "3A36080FAB89543B8843", "sender": "user", "message_type": "text", "content": "<reply_to>[Audio Message]</reply_to> أنا عرف شني غدي يعمل غير يرجعلي ديلي", "created_at": "2026-06-20T11:50:14.316683", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 46128, "message_id": "3AD391DC43D3FAD0461B", "sender": "user", "message_type": "text", "content": "<reply_to>[Audio Message]</reply_to> ؟؟؟", "created_at": "2026-06-20T12:28:01.454882", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 46149, "message_id": "3A1E0757D4B3D0C1796F", "sender": "user", "message_type": "text", "content": "وش بقي", "created_at": "2026-06-20T13:17:25.785786", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 46419, "message_id": "3A7C55B8B562FD63DCB9", "sender": "user", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] هذا هو تفريغ التسجيل الصوتي بالدارجة المغربية:\n\n\"السلام عليكم، أختي من نهار الاثنين وأنا كنهضر معاك، كتقولي لي نرد عليك فالعشية نرد عليك دابا، من نهار الاثنين، من نهار الاثنين اليوم هي 8 أيام وباقي ما رديتو عليا، الله يحفظك والله إلا الموضوع طال صافي، ما عييتوش نتوما؟ صافي دابا نتوما اللي وقفتوه، ربع شهور هادي دابا أنا اللي ضايعة، أختي وجاوبيني مرة باش نعرف حتى أنا راسي شنو كاين الله يحفظك، نتمنى تجاوبيني اليوم، جاوبيني عافاك ماشي حتى لغدا وتما عاوتاني سيمانة خرى، ربع شهور وأنا نتسنى.\"", "created_at": "2026-06-22T08:14:47.113618", "media_url": "/api/v1/chatbots/46/knowledge-bases/media/files/12874/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 46420, "message_id": "bot_3A7C55B8B562FD63DCB9_8069", "sender": "bot", "message_type": "text", "content": "صراحة أنا مجرد مساعد آلي (روبو)، وقد أرسلنا طلبكم للفريق. يلا كان الأمر عاجل، تقدري تتصلي مباشرة على: +212 660-022-263", "created_at": "2026-06-22T08:16:01.612912", "media_url": null, "media_mime_type": null}]... |