| context_window_json |
[{"id": 38146, "message_id": " [{"id": 38146, "message_id": "AC1B610DFB291995A73CDE2267787032", "sender": "user", "message_type": "text", "content": "السلام عليكم ورحمه الله وبركاته", "created_at": "2026-06-02T16:51:19.791697", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 38147, "message_id": "bot_AC1B610DFB291995A73CDE2267787032_691", "sender": "bot", "message_type": "text", "content": "وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أنا assistant ديال Centre Dentaire Dr DINANI Hicham وأنا هنا رهن الإشارة ديالكوم. واخا تقول لي شنو محتاجين؟ 😊", "created_at": "2026-06-02T16:51:31.501863", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 38148, "message_id": "AC3F936B83DB0DBD00967F21DA5FEE71", "sender": "user", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] السلام عليكم، الله يخليك بنتي أروى بويشي تاتبع عند الطبيب هو لي داير ليها ديك لاباراي لي تاتخرج ليها واحد الناب، المهم حنايا دبا بعادين فسطات وهي جات تقريبا فالويكاند ماكناش عارفين داك الإعلان لي دايرين بأنكم غادي تبداو الخدمة تالخميس، المهم دبا هي اليوم باقا تما، دبا وبغيت نستاشر معاك على نهار الخميس إن شاء الله واش ممكن ديري ليها شي موعد فالصباح باش تقضي الغرض وترجع فحالها لأن راه عندها القراية وهاد الأيامات هادو غيباتهم، وإلا مكانش ممكن باش نشوفو كيفاش نديرو ترجع دبا هي إلا رجعت دبا راه غيخصها واحد 15 jour عاوتاني باش عاوتاني تديبلاسا عاوتاني لعندكم وهذا هو الإشكال لي عندي أنايا، الله يخليك ردي عليا إلا كان ممكن دوزوها نهار الخميس راه ممكن هي تبقى غدا، إيوا هادشي لي كاين شكرا.", "created_at": "2026-06-02T16:53:01.270282", "media_url": "/api/v1/chatbots/40/knowledge-bases/media/files/10643/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 38149, "message_id": "bot_AC3F936B83DB0DBD00967F21DA5FEE71_8896", "sender": "bot", "message_type": "text", "content": "سمعتك، شكراً على التوضيح.", "created_at": "2026-06-02T16:53:33.415607", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 38150, "message_id": "bot_AC3F936B83DB0DBD00967F21DA5FEE71_9092", "sender": "bot", "message_type": "text", "content": "باش نقدر نسجل الطلب بشكل صحيح، بغيت غير تأكدي ليا الإسم الكامل ديال بنتك (يلا ممكن تكتبيه ليا هنا)، وشنو بالضبط نوع الاستشارة أو المشكل اللي بغيتو عليها الموعد نهار الخميس الصباح؟\n\nمن بعد غادي نسجل الطلب ديالكوم والفريق غادي يتواصلوا معاكوم باش يأكدو الموعد إن شاء الله.", "created_at": "2026-06-02T16:53:33.475941", "media_url": null, "media_mime_type": null}]... |