| context_window_json |
[{"id": 35083, "message_id": " [{"id": 35083, "message_id": "A59E1487F5ED084A314236C90F83826E", "sender": "user", "message_type": "text", "content": "سلام عليكم", "created_at": "2026-05-24T22:10:11.879683", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 35084, "message_id": "bot_A59E1487F5ED084A314236C90F83826E_7890", "sender": "bot", "message_type": "text", "content": "وعليكم السلام ورحمة الله، أنا assistant ديال Centre Dentaire Dr DINANI Hicham وأنا هنا رهن الإشارة ديالكوم. واخا تقولولي شنو محتاجين 😊", "created_at": "2026-05-24T22:10:24.082410", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 35085, "message_id": "A533BA56EDFE855C6F9DA9BCDC9FECB5", "sender": "user", "message_type": "voice", "content": "[Voice message] السلام عليكم دكتور، أنا عندي واحد المشكل ديال كنت تهرس ليا واحد الناب، تهرس عادي. من بعد بدا يعطيني الصداع، بديت نشرب الدوا دي عادي مبقاش كيضرني. ولكن مع المدة ولات ليا بحال دار ليا بحال هداك القيح هنا فوق الناب، ولكن ما كيضرني ما تاشي حاجة، ما فيه لا صداع لا والو. كناخد ليه الدوا، واخا كناخد هداك الدوا بقا هداك شي كيف ما هو. زعما قلت واش المشكل باقي ليا زعما فجدر ديال الضرسة ولا كيفاش؟ معرفتش. يبان ليا وقيلا من الأحسن وقيلا واش نحيدو ولا معرفت، واللهيلا تلفني هاد الناب هدا، مبقيتش عارف ما ندير.", "created_at": "2026-05-24T22:11:23.233242", "media_url": "/api/v1/chatbots/40/knowledge-bases/media/files/9926/download", "media_mime_type": "audio/ogg; codecs=opus"}, {"id": 35086, "message_id": "bot_A533BA56EDFE855C6F9DA9BCDC9FECB5_6635", "sender": "bot", "message_type": "text", "content": "شكراً بزاف على التوضيح ديالك. واخا تعطيني الإسم الكامل ديالك؟", "created_at": "2026-05-24T22:11:44.992988", "media_url": null, "media_mime_type": null}]... |