| context_window_json |
[{"id": 20865, "message_id": " [{"id": 20865, "message_id": "AC26248593D1CA95A44239892E845C09", "sender": "user", "message_type": "text", "content": "سلام عليكم \nعفاك أنا كان عندي تسوس في جوج الأضراس كنت متبع عند طبيبة أسنان مختصة دوزنا 8 حصص باش نقتلو لعروق لكن ليوم قاتلي طبيبة انه إستعصى عليها تقتل العرق بسسب القنوات ما تفتحوش او قترحت عليا جوج حلول \nالحل الأول نعمرو ضرسة او من بعد ممكن انه يرجع الألم او قيح \nالحل ثاني إزالة الضرس \nاو فاش سولت ناس عطوني رقمكم او قالو لي الدكتور متخصص في هاد الحالات \nاذا كان ممكن نعرف واش كتقدرو تعاملو مع هاد الحالة ديالي و شكرا", "created_at": "2026-04-29T18:00:10.339817", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 20866, "message_id": "bot_AC26248593D1CA95A44239892E845C09_2024", "sender": "bot", "message_type": "text", "content": "الله أودي، شكرا بزاف على التوضيح ديالكوم و على الثقة.\n\nبالنسبة للحالة اللي شرحتو، Dr Haitham Boutaib فعلا مختص فهاد الأنواع ديال المشاكل، وكيستقبل بزاف ديال الحالات اللي فيهم القنوات ديال الجذور مسدودين أو صعاب. غالبا كاين حلول متقدمة ممكنة، ولكن خاص الدكتور يشوف الحالة ديالكوم مباشرة باش يقرر شنو الأنسب: واش ممكن يكمل traitement canalaire بطريقة خاصة، ولا فعلا ضروري extraction.\n\nواخا تعطيني الإسم الكامل ديالكوم و الوقت اللي مناسبكوم للموعد، وغادي نبلغ الفريق الطبي ديالنا يتواصلوا معكوم ويأكدو معاكم إن شاء الله.\n\nإلى بغيتو تعرفو شي حاجة أخرى على العلاجات أو الأسعار، مرحبا نسولكوم!", "created_at": "2026-04-29T18:00:42.126135", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 20867, "message_id": "ACE7ADBDDCBB9EFDE8278A4387DF849E", "sender": "user", "message_type": "text", "content": "بغيت نحجز موعد ولكن قبل خاصني نرجع عند طبيبة ديالي دير ليا rapport باش نعطيه لدكتور", "created_at": "2026-04-29T18:02:57.595984", "media_url": null, "media_mime_type": null}, {"id": 20868, "message_id": "bot_ACE7ADBDDCBB9EFDE8278A4387DF849E_5469", "sender": "bot", "message_type": "text", "content": "مرحبا 😊 فكرة زوينة أنك تجي مع rapport من الطبيبة ديالك، هكا الدكتور يقدر يفهم الحالة ديالكوم مزيان ويعطيكوم أفضل نصيحة.\n\nيلا بغيتو، نقدر ناخد من عندكوم الإسم الكامل والوقت اللي مناسبكوم تقريبا، وغادي نبلغ الفريق باش يحجزو ليكوم موعد أول ما تكونو واجدين إن شاء الله.\n\nواش بغيتو نعطيكوم شي معلومة أخرى أو تبقاو حتى يكون عندكوم rapport عاد ترجعو تحجزو؟", "created_at": "2026-04-29T18:03:12.317844", "media_url": null, "media_mime_type": null}]... |