| id |
49028 |
| conversation_id |
567 |
| message_id |
3AA70D10C1FAD53E6C0D |
| sender |
user |
| message_type |
text |
| content |
تفهمت كلامكم، ولكن ما نقدرش نبقى نستنى حتى لشهر 7. تفهمت كلامكم، ولكن ما نقدرش نبقى نستنى حتى لشهر 7. العلاج ديالي واقف من مدة طويلة، بش نخود موعد مع طبيبة
كنطلب منكم بالله عليكم تردو ليا المبلغ اللي اتفقنا عليه، وتسلموني الملف الطبي ديالي في أقرب وقت، باش نقدر نكمل العلاج ديالي.
أنا باغية نسالي هاد الموضوع بالتي هي أحسن، وما عندي حتى مشكل، غير ما نقدرش نزيد ننتظر أكثر... |
| media_url |
NULL |
| media_mime_type |
NULL |
| chatbot_id |
46 |
| created_at |
2026-06-26T14:00:05.335979 |
| status |
read |
| delivered_at |
2026-06-26T15:31:06.375404 |
| read_at |
2026-06-26T15:31:06.375404 |
| sender_user_id |
NULL |
| metadata |
NULL |