| id |
46509 |
| conversation_id |
2635 |
| message_id |
3A2DC479B3EAC401CC45 |
| sender |
user |
| message_type |
text |
| content |
سلام اذا ممكن اختي ملي تسولي طبيب على الاقل يعملها سلام اذا ممكن اختي ملي تسولي طبيب على الاقل يعملها غير الموعد اشوف لها دوقما حيث هي حاملة دبا في شهر 7 هي سنانها مشاو كاملين خسها زراعة اولا prothese ولاكن دبا على الاقل اشوف شحاجة مؤقة لي هديك السن لي باينا عندها لتحت باش ماكان جوبتي وشكرا... |
| media_url |
NULL |
| media_mime_type |
NULL |
| chatbot_id |
46 |
| created_at |
2026-06-22T09:49:34.519676 |
| status |
read |
| delivered_at |
2026-06-23T14:03:45.462606 |
| read_at |
2026-06-23T14:03:45.462606 |
| sender_user_id |
NULL |
| metadata |
NULL |