| id |
44149 |
| conversation_id |
233 |
| message_id |
3A8232AA75B8A68C4499 |
| sender |
user |
| message_type |
text |
| content |
واش تقدر تصيفط ليا شي تصويرة ديال سنانك دابا؟ باش واش تقدر تصيفط ليا شي تصويرة ديال سنانك دابا؟ باش نقدرو نوريوك simulation ديال ابتسامتك كيف غاتولي.... |
| media_url |
NULL |
| media_mime_type |
NULL |
| chatbot_id |
38 |
| created_at |
2026-06-16T09:36:36.784871 |
| status |
read |
| delivered_at |
2026-06-16T09:45:26.178998 |
| read_at |
2026-06-16T09:45:26.178998 |
| sender_user_id |
NULL |
| metadata |
NULL |