| id |
43993 |
| conversation_id |
2403 |
| message_id |
A51C52680B0BF20918CC07E78C155D3C |
| sender |
bot |
| message_type |
text |
| content |
وعليكم السلام،
لا داعي للاعتذار، ونتمنى الشفاء الع وعليكم السلام،
لا داعي للاعتذار، ونتمنى الشفاء العاجل لوالدتك وأن تتجاوز هذه الفترة الصعبة في أقرب وقت.
شكرًا لإبلاغنا، وقد تم أخذ إلغاء موعد الغد بعين الاعتبار. بخصوص يوم الأربعاء، سنكون سعداء باستقبالكم لمتابعة علاج الأسنان. يرجى إخبارنا بالوقت الذي يناسبكم، وسنعمل على تحديد موعد مناسب لكم.
نتمنى لوالدتكم الشفاء العاجل، ونراكم على خير إن شاء الله.
مع خالص التحية.... |
| media_url |
NULL |
| media_mime_type |
NULL |
| chatbot_id |
46 |
| created_at |
2026-06-15T20:50:19.619234 |
| status |
delivered |
| delivered_at |
2026-06-15T21:28:39.354072 |
| read_at |
2026-06-15T20:50:40.529253 |
| sender_user_id |
NULL |
| metadata |
NULL |